محولات قوة العجلة

مؤسسة ميشيغان العلمية هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في محولات قادرة على قياس جميع قوى العجلات واللحظات على الدراجات النارية وسيارات الركاب والمركبات الكهربائية ومركبات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة والشاحنات الثقيلة والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي وشاحنات الفئة 8 ومعدات البناء الثقيلة ومعدات العناية بالعشب والمعدات الزراعية. 

عملية التصميم والتصنيع والمعايرة لشركة Michigan Scientific محول قوة العجلة (WFT) حاصل على اعتماد ISO9001 و ISO17025.

المميزات

  • يقيس 3 قوى و 3 لحظات
  • يقيس التسارع X و Z
  • وزن خفيف
  • التثبيت والإعداد والتشغيل البسيط
  • أنظمة التأجير متوفرة
  • موثوقية فائقة
  • المعتمدة لدى ISO 9001: 2015 و ISO 17025: 2017 المعايير 
  • ضمان لمدة 3 سنوات على محول الطاقة *
  • معايرة سريعة
  • تصميم المساعدة حافة و محور محولات
  • مدعومة بـ 20 عامًا في تصنيع وتطوير WFT
  • خدمة دعم عملاء ممتازة

وثائق

الأكسسوارات

محولات

محول طاقة بعجلة التيتانيوم LW12.8-T-35يمكن تصميم المحولات وتصنيعها بواسطة Michigan Scientific ، أو يمكننا تقديم إرشادات حول التصنيع للعملاء دون أي تكلفة. يتم تصنيع مهايئات الحافة خفيفة الوزن من مطروقات الألمنيوم بينما يتم تعديل الإطارات القياسية ، والملحومة ، والإنتاج. محولات المحور خفيفة الوزن مصنوعة آليًا من التيتانيوم 6A1-4V ، مما يقلل بشكل كبير من الوزن الإضافي للعجلة. المحولات القياسية هي الفولاذ المقاوم للصدأ عالي القوة.محولات حافة العجلة bbs

صُنعت محولات ذات حواف من قطعتين من برميل عجلة مُصنَّع مدمجًا مع شفة محول مُصنَّعة من MSC والتي تتزاوج مباشرة مع جميع محولات الطاقة MSC 12.8. وتتراوح أقطار الإطارات من 17 بوصة إلى 21 بوصة ، وهي متوفرة بمقاسات عديدة. 


جمعيات WFT Slip Ring

ERTfam_ISO_RGB_2585

يوفر SR20AW / E512 / AX LS7 و جمعيات حلقة الانزلاق SR20AW / E512 / AX7 صممت خصيصا لتستخدم مع هذه المحولات. توفر مجموعات الحلقة الانزلاقية هذه وسيلة لنقل الإشارات الكهربائية الدوارة من العجلة إلى DAQ الثابت.

 

 

 


منتجات التجميع


اكسسوارات محاكاة

كتلة المحاكاةتتكون حزمة المحاكاة من ثلاثة مكونات ؛ كتلة المحاكاة ومحول المحاكاة وكابل المحاكاة. تُستخدم الكتلة لاستبدال نظام WFT في جهاز محاكاة عندما لا يلزم قياس الأحمال. لها نفس الكتلة والصلابة مثل نظام WFT الكامل. مهايئ المحاكاة عبارة عن لوحة مهايئ يتم استخدامها لتركيب جهاز المحاكاة. ثم يتم توصيل كبل جهاز المحاكاة مباشرة بمكبر للصوت ، بدون مجموعة حلقة انزلاقية.

 

 

 


معايرة:

لقد أمضينا سنوات في إتقان منتجنا الفريد الحاصل على براءة اختراع محول الطاقة آلة المعايرة، TCAT. تقارن المعايرة الإخراج الكهربائي لمحول الطاقة بالأحمال المطبقة. يمكن لـ TCAT معايرة كل MSC خلايا تحميل متعددة المحاور, محولات قوة العجلةو محولات عزم الدوران. يطبق TCAT الأحمال مع المشغلات الخطية ويقيس الحمل من خلال محول الطاقة عبر روابط التفاعل. يطبق ثلاث قوى وثلاث لحظات ويعاير من خلال حزمة الإلكترونيات الفريدة لكل محول. بالإضافة إلى TCAT ، تتمتع MSC بمعايرة كبيرة تستخدم أذرع هيدروليكية لتطبيق القوى واللحظات ؛ ما يصل إلى 100,000 رطل.

تتوافق عملية معايرة محول الطاقة العلمي في ميشيغان مع ISO9001: 2015 و ISO17025: 2017 يمكن إرجاع المتطلبات وجميع معدات القياس المرجعية إلى المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST). من المستحسن أن يرسل العملاء محولات الطاقة الخاصة بهم بعد عام واحد من الاستخدام ، ثم كل عامين بعد ذلك. هذه طريقة سهلة للتأكد من أن محول الطاقة يعمل بشكل صحيح ولم يتكبد أي ضرر أثناء الاستخدام.

مع تطوير آلة معايرة محول الطاقة الحاصلة على براءة اختراع ، انخفض وقت المعايرة بشكل كبير ، مما يسمح بتحويل أسرع والعودة إلى العميل. هناك مواقع متعددة في جميع أنحاء العالم لمعايرة محول الطاقة العلمي في ميتشيغان. أصبحت عملية المعايرة آلية الآن أيضًا ، مما يسمح للفنيين ذوي المهارات العالية لدينا بالتركيز على تصميم محول الطاقة وتحسينات التصنيع.

مقاطع فيديو

نظرة عامة على نظام محول قوة العجلة


اختبار محول قوة العجلة مع MTU Baja


محول قوة عجلة القياس عن بعد في الثلج

الإيجارات

يتيح لك برنامج MSC WFT Rental Program الحصول على البيانات الدقيقة التي تحتاجها بسرعة ودون استثمار رأس المال.WFTtruckrentalfleet2_000

  • اختبر أي نوع من المركبات تقريبًا
  • مجموعة واسعة من القدرات
  • خدمة سريعة
  • برنامج الإيجار بغرض التملك
  • جميع WFTs مقاومة للعوامل الجوية (IP67)
  • دعم العملاء الرائع
  • أنظمة سهلة التركيب والاستخدام
  • مخرجات الإشارات التناظرية و CAN و Ethernet

التطبيقات

بلوق وظائف ذات الصلة

النماذج القياسية

نماذج التخصص

ISO 9001: 2015 ISO17025: 2017

* تلتزم مؤسسة Michigan Scientific Corporation (MSC) بجودة واتقان جميع معدات MSC. تضمن MSC أن يكون محول طاقة العجلات خاليًا من عيوب التصنيع والمواد لمدة ستة وثلاثين (36) شهرًا من تاريخ الشحن بواسطة MSC. محولات قوة العجلة مضمونة لمدة ستة وثلاثين شهرًا طالما تم تركيبها وصيانتها وتشغيلها بشكل صحيح. يجب على MSC ، حسب اختيارها ، إصلاح أو استبدال محول قوة العجلة الذي توفره MSC ، مجانًا ، إذا ثبت أنه معيب في المواد أو التصنيع خلال فترة الضمان. تحتفظ MSC بالحق في رفض مطالبات الضمان عندما يتم تحديد أن الفشل ناتج عن الاستخدام غير السليم أو الصيانة أو التعديلات من قبل العميل أو طرف ثالث.

 آخر تعديل: يونيو شنومكس، شنومكس @ شنومكس: شنومكس صباحا

Wheel Force Transducers

Michigan Scientific Corporation is one of the leading manufacturers of transducers that are capable of measuring all wheel forces and moments on motorcycles, passenger cars, ATVs, light duty trucks, heavy duty trucks, vans, SUVs, Class 8 trucks, heavy duty construction equipment, turf care equipment, and farm equipment. 

The design, manufacturing, and calibration process of the Michigan Scientific Corporation Wheel Force Transducer (WFT) is ISO 9001 certified.

Features

  • Measures 3 forces & 3 moments
  • Measures X & Z accelerations
  • Lightweight
  • Simple installation, setup, and operation
  • Rental systems available
  • Superior Reliability
  • ISO 9001 Certified
  • 3 Year Warranty on Transducer*
  • Backed by 20 years in WFT manufacturing and development
  • Excellent customer support

Documents

Icon

Wheel Force Transducers (WFT) Brochure

Wheel Force Transducers (WFT) Brochure ...
Icon

WFT Rental Program Brochure

Wheel Force Transducer Rental Program Brochure ...
Icon

Michigan Scientific Corp ISO9001 Certificate

The design, manufacturing, and calibration process of the Michigan Scientific Corporation Wheel...

Accessory Products

Adapters

LW12.8-T-35 Titanium Wheel Force TransducerAdapters can be designed and manufactured by Michigan Scientific, or we can provide guidance for customer manufacturing at no cost. Lightweight rim adapters are machined from aluminum forgings while standard rims are modified, welded, production rims. Lightweight hub adapters are machined from 6A1-4V Titanium, which greatly reduced added weight to the wheel. Standard adapters are high strength stainless steel.bbs-wheel-rim-adapters

Two piece rim adapters are made from a manufactured wheel barrel combined with a MSC manufactured adapter flange that mates directly with all MSC 12.8 transducers.    Rim diameters range from 17 inches to 21 inches, and are available in many widths. 

Icon

2-Piece Rim Adapter

Michigan Scientific Corporation Wheel Force Transducers and Wheel Torque Transducers can...

 

 


WFT Slip Ring Assemblies

ERTfam_ISO_RGB_2585

The SR20AW/E512/AX LS7 and SR20AW/E512/AX7 Slip Ring Assemblies were designed specifically to be used with these transducers. These slip ring assemblies provide a means to transmit the rotating electrical signals from the wheel, to the stationary DAQ.

 

 

 


Assembly Products


Simulator Accessories

simulation-massThe simulation package has three components; the simulation mass, simulation adapter, and simulator cable. The mass is used to replace a WFT system in a simulator when the loads do not need to be measured. It has the same mass and stiffness as the complete WFT system. The simulation adapter is an adapter plate that is to be used to mount the simulator. The simulator cable then plugs directly into an amplifier, without a slip ring assembly.

 

 

 


Videos

Wheel Force Transducer System Overview


Telemetry Wheel Force Transducer in Snow

Rental System

The MSC WFT Rental Program allows you to get the accurate data you need quickly and without the capital investment.WFTtruckrentalfleet2_000

  • Test almost any type of vehicle
  • Wide range of capacities
  • Fast Delivery
  • Rent to Own Program
  • All WFTs are weatherproof (IP67)
  • Great customer support
  • Easy to set-up and use systems
  • Analog, CAN, & Ethernet signal outputs
Icon

WFT Rental Program Brochure

Wheel Force Transducer Rental Program Brochure ...

Applications

Related Products

  

Standard Models

Specialty Models

ISO-9001 Certification

*Michigan Scientific Corporation (MSC) stands by the quality and workmanship of all MSC equipment. MSC warrants the Wheel Force Transducer to be free from defects in workmanship and material for a thirty-six (36) month period from the date of shipment by MSC. Wheel Force Transducers are warranted for thirty-six months so long as they are properly installed, maintained, and operated. MSC shall, at its option, repair or replace the Wheel Force Transducer supplied by MSC, free of charge, if it proves to be defective in material or workmanship within the warranty period. MSC reserves the right to reject warranty claims where it is determined the failure is caused by improper use, maintenance, or modifications by the customer or a third-party.

 Last Modified: Jul 22, 2019 @ 9:12 am